أش كاين تطلق جديدها الفني بعنوان “Gana “

آخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2017 - 2:40 صباحًا
2017 01 18
2017 01 18

أطلقت المجموعة الغنائية الشبابية أش كاين،على قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب عملفني جديد بعنوان ” Gana “،وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنيتها السابقة ” ناكر لحسان ” رفقة دجي فان.

هذا العمل يندرج ضمن الألبوم الجديد للمجموعة، الذي يعد الرابع في مسيرة أبناء مكناس حيث يحتوي على مجموعة من المفاجآت،من أهمها العودة للإشتغال رفقة DJ Khalid.

وجرى تصوير كليب الأغنية بمؤسسة هبة، تحت إشراف المخرج الشاب خالد دواش وذلك بأحدث معدات التصوير وأخر التقنيات الحديثة، حيث ظهرت خلاله مجموعة الشخصيات أبزرها ظهور مديرة أعمال المجموعة الهام رزوق لأول مرة، حيث يروم موضوع الأغنيةإلى توعية الشباب بظاهرة الإدمان التي تشكل خطرا على حياة الإنسان والتي أصبحت تشمل عدة مستويات.

يشار أن أش كاين بدأت مسيرتها الفنية سنة 1996، بصمت من خلالها على حضور متميز في الساحة الفنية من أبرز محطاتها تعين المجموعة سفراء للنوايا الحسنة للشباب والأهداف الإنمائية من طرف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالمغرب، كماتم توشيح المجموعة م نطرف الملك محمد السادس بوسام المكافأة الوطنية وذلك بمناسبة عيدالشباب الذي يصادف والذكرى الخمسين لميلاد عاهل البلاد، حيث شكلت المجموعة نموذجا من الشباب الذي أراد إيصال رسالة بطريقة ملتزمة فكانت النتيجة وكان الحب من جميع شرائح المجتمع المغربي لفنهم الراقي وأسلوبهم النقي.

جدير الذكر،أناستوديومؤسسة (هبة)،قام بتدشينه صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن حيث يعتبر مشروعا متميزا يبتغي النهوض بالعمل الفني الوطني وتشجيع المواهب الفنية الشابة.