أولاد تايمة: استقلاليو المدينة يطالبون بانصاف سوس ويؤكدون دعمهم الكامل لعبد الصمد قيوح

آخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 5:41 مساءً
2017 03 15
2017 03 15
محمد ضباش

احتضن مقر حزب الاستقلال بمدينة أولاد تايمة اقليم تارودانت، ليلة الثلاثاء 14 مارس2017 ، انعقاد لقاء موسع جمع قيادات وطنية ومحلية بمنسقي المنظمات الموازية المحلية للحزب قصد تداول وتوضيح ومناقشة مجموعة من القضايا والمستجدات التي يعرفها الحزب محليا وجهويا ووطنيا.

الاجتماع الذي ترأسته زينب قيوح عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال الى جانب الكاتب الاقليمي والمحلي للحزب، والذي تم ادراجه في اطار الاستعدادات المتعلقة بالمؤثمر الوطني السابع عشر لحزب الاستقلال، شهد حضور العشرات من القيادات المحلية ومنسقي التنظيمات الموازية.

الجمع عرف تقديم عرضين قيمين، الاول لزينب قيوح والثاني  لمحمد دوش الكاتب المحلي للحزب، والذين استهدفا من خلالهما اعطاء صورة شاملة ودقيقة حول التطورات الاخيرة التي اضحى يشهدها حزب الاستقلال على المستويين المحلي والوطني، وخاصة ما تعلق بالمطالب العادلة للقيادات الجهوية الرامية الى تخصيص التمثيلية المستحقة للجهة ككل داخل المجلس الوطني لحزب الاستقلال وفق النتائج التي حققها الحزب بالجهة، بعد ذلك تم فتح باب النقاش، حيث طرح كل الحاضرين من منسقين ومنسقات اسئلتهم واستفساراتهم والتي قوبلت بالردود الكافية والوافية، ليخلص بعدها الجمع الى رفع مجموعة من التوصيات الى الجهات المعنية قصد العمل بها، والتي نجملها فيما يلي:

_ التنويه بالنتائج الايجابية التي حصل عليها الحزب خلال الاستحقاقات البرلمانية الاخيرة محليا وجهويا. _ التأكيد على دعم مكتب الفرع لمطلب المنسق الجهوي عبد الصمد قيوح بانصاف الجهة في حصة أعضاء المجلس الوطني بما يتماشى والنتائج الايجابية التي حققها الحزب جهويا. _ التأكيد على استمرار الثقة المطلقة عبد الصمد قيوح في تدبير شؤون الحزب بالجهة، والإشادة بدوره الفعال في ايصال أصوات المناضلين بأمانة ورزانة وذلك بما يتماشى ومصلحة الوطن والحزب. _ تنديد مكتب الفرع بسلوك بعض الأشخاص الذين يستهدفون وحدة الحزب من خلال الترويج لإشاعات مغرضة وزائفة وكاذبة لأهداف شخصية. _ التضامن المطلق مع مطالب مناضلي ومناضلات مختلف جهات المغرب بوضع معايير محددة ومنصفة في اختيار ممثلي أعضاء المجلس الوطني خلال اشغال المؤثر السابع عشر.