إحالة افراد عصابة من ضمنهم امرأة على غرفة الجنايات باكادير

آخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 1:10 صباحًا
2017 06 08
2017 06 08

بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية، قضاها المشتبه فيهم في ضيافة المصالح الأمنية لدى مفوضية الشرطة لأمن أيت ملول، في اطار البحث، احيل ثلاث مشتبه فيهم من ضمنهم امرأة بداية هذا الأسبوع، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف باكادير، بتهمة تكوين عصابة اجرامية مختصة باعتراض السبيل والضرب والجرح باستعمال أسلحة بيضاء والغاز المسيل للدموع والسرقة والخيانة الزوجية.

أما تفاصيل القضية التي اهتز لها حي ” قصبة الطاهر ” بايت ملول صباح يوم الجمعة 2 يونيو الجاري، فقد انطلقت بشكاية مباشرة توصلت بها فرقة المداومة للأمن العمومي بمفوضية الشرطة بنفس المدينة، تقدم بها ستيني، خلال أفاد أنه تعرض لسرقة استهدفت سيارته وأغراضه بعدما هاجمه شخصين أثناء تواجده متنها بمفرده بالقرب من ملعب حي قصبة الطاهر. وعلى إثر ذلك فعّلت مصالح تحرياتها وأبحاثها ما مكّن من استجلاء حقيقة هذه الواقعة وإيقاف المتورطين فيها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما سيتم تقديم ضحية هذا الاعتداء في حالة سراح، من أجل الخيانة الزوجية، حيث خضع الجميع لفصول البحث التمهدي قبل إحالتهم  في حالة اعتقال على الجهة المختصة.