استمرار حرب الطرق..3 قتلى في حادث سير مميتة ضواحي تطوان

آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 12:59 صباحًا
2017 01 01
2017 01 01

بعد حادثة السير المروعة التي شهدتها ضواحي مدينة شفشاون قبل أربعة أيام، والتي كانت قد خلفت عشرة قتلى، وقعت يوم أمس حادثة مماثلة على مستوى الطريق الوطني رقم 2 الرابط بين شفشاون و تطوان، وتحديدا بمنطقة بني موسى التابعة لجماعة الحمراء في قيادة بني حسان بإقليم تطوان، بعدما اصطدمت سيارة رباعية الدفع مع دراجة ثلاثية العجلات.

مصادر خاصة أكدت للجريدة أن ثلاث أشخاص كانوا يمتطون دراجة نارية من نوعغ ” تري بورطور ) لقوا حتفهم ، بينما أصيب شخص آخر و هو سائق السيارة بجروح، نتيجة الاصطدام القوي بين سيارة رباعية الدفع  و الدراجة ثلاثية العجلات.

و على الفور حلت عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، و قامت بنقل جثث الضحايا ( سائق الدراجة وسيدة وطفلها ) إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، بينما قاموا على تقديم الإسعافات الضرورية و إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للشخص المصاب.

بينما عملت المصالح الأمنية التي حلت هي الأخرى بعين المكان، على فتح تحقيق فوري في الحادث، تحت إشراف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث.

و حول الأسباب التي أدت لوقوع الحادث، أكد مصدر محلي أن السرعة المفرطة و عدم احترام إشارات المرور بمنطقة تتميز بكثرة المنعرجات، هي السبب الرئيسي وراء الواقعة.