اعتقال شاب مغربي اثناء تبليغه عن فقدانه لجواز سفره

آخر تحديث : الخميس 12 نوفمبر 2015 - 12:28 صباحًا
2015 11 12
2015 11 12
اعتقال شاب مغربي اثناء تبليغه عن فقدانه لجواز سفره
GRA005. MADRID, 05/05/2014.- Varios agentes de la Guardia Civil custodian la sede del gestor de infraestructuras ferroviarias de Adif en Madrid, donde se está llevando a cabo una operación, al igual que en la sede de Barcelona, para investigar una presunta malversación de fondos públicos en las obras de construcción del AVE en Barcelona, en concreto de la estación de La Sagrera. EFE/J. J. Guillén

افادت صحيفة “info melilla”، أن الأمن الإسباني اعتقل شاب مغربيا يبلغ من العمر 19 سنة، وذلك بعد لجوئه إلى مفوضية الأمن للتبليغ عن فقدانه جواز سفره، غير أنه بعد تنقيطه ثبت أنه فقد جواز سفره خلال محاولته سرقة كهل إسباني في الثالث من شهر نونبر الجاري.

وكان المهاجر المغربي قد هاجم المسن ذو 57 سنة، محاولا سرقة آلة تصوير كان يحملها، غير أن الضحية لم يتردد في مطاردته قبل أن يتخلص منه المغربي عبر تخليه عن آلة التصوير، أما الأقدار فقد جرت بما لم يشتهه المهاجم لما عثر الكهل الإسباني صدفة على جواز سفر المهاجم في المسار الذي قطعه لمطاردة المعتدي.

وإذ أبلغ الضحية عن تعرضه للإعتداء فقد أدلى بجواز سفر المهاجر المغربي مؤكدا أن مواصفات مهاجمه تنطبق على صاحب الجواز، الذي جرى اعتباره مبحوثا عنه بسبب هذه الواقعة.

وبعد مرور أيام على الواقعة وفيما تقدم المهاجر المغربي، للإبلاغ عن فقدانه جواز سفره اهتدى إليه الأمنيون واعتقلوه بعدما قدم نفسه إليهم في غفلة منه.