الجمعية الثقافية fashion amazigh تفتح باب التسجيل للمشاركة في عرض أزياء لمصممي ومصممات الأزياء

آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 1:23 مساءً
2017 05 01
2017 05 01

الجمعية الثقافية fashion amazigh تفتح باب التسجيل للمشاركة في عرض أزياء لمصممي ومصممات الأزياء.المغرب، والعالميين لعرض آخر صيحات الموضة في هذا الصيف – العرض سيقام كل من اكادير المغرب وباريس فرنسا وبروكسيل بلجيكا.

وهذه فرصة  لكل المصممين والمصممات من كل الجنسيات والأعمار ليعرضوا أحدث الأساليب في عالم الأزياءوالموضة  أمام جمهور من نخبة المجتمع المتتبعين لكل ما هو مميز، جديد وراقٍ في عالم الازياء شرط ان تكون حاملة للمسة الامازيغية.

كما ذكر السيد كرور سعيد  كرور ” المناسبة فرصة مثالية لجميع المبدعين في تصميم الأزياء، كما نوجه الدعوة إلى جميع المصممين والمصممات، وبشكل خاص المصممون الشباب،لما نولي من اهمية للشباب  لابراز مواهبهم الشابة عبر تقديمها إلى جمهور فتيِ ومتتبع لهذه الفعاليات المثمرة على الصعيد الثقافي والإجتماعي سواء داخل الوطن وخارجه.

” الهدف من هذه الفعالية هو توفير بيئة مناسبة لعشاق الموضة الامازيغية عالميا و لإظهار مواهبهم  وابداعاتهم وخلق فرصة حصرية لجميع المصممين للتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر وذلك لتطوير وتحسين مستوى إبداعهم وإبرازهم للساحة الإعلامية ” واعطاء صورة حقيقة للابداع  في شتى المجالات.