الـ “دير جيست” تمنح تامر حسني لقب المطرب الأول عربيا لسنة 2016

آخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 1:36 صباحًا
2016 12 25
2016 12 25

كما كان متوقعا، فقد أحرز نجم الجيل تامر حسني جائزة”دير جيست” عن فئة جائزة “أفضل مطرب في الشرق الأوسط” وجائزة “أفضل ألبوم” عن ألبومه الأخير “عمري إبتدا”، وذلك بعد حملة تصويت تم إطلاقها على نطاق أوسع قبل أيام بكامل ربوع الوطن العربي، أفرزت نتائجها تتويج الفنان تامر حسني بالجوائز المذكورة.

وبالمناسبة، خصته الجهة المانحة للجائزة بتكريم مميز، نظير إنجازاته خلال عام 2016، ونجاحاته البارزة على المستوى العربي والعالمي، وكذا باعتباره أوّل فنان عربيي ومصري يدخل موسوعة جينس للأرقام القياسية بالإضافة إلى تميّزه في برنامج “فويس كيدز.”

وخلال مراسيم خاصة، قام النجم تامر حسني باستيلام دروع التتويج وسط  حضور وازن ولافت لعدد من النجوم والفنانين المكرمين، وبحضور غفير لوسائل الإعلام المصرية والعربية .

وكما هو معلوم، فإن آخر أبوم تامر حسني ” عمري ابتدا “حقق إيرادات ومبيعات تجاوزت حد المعقول،متمكنا بذلك تصدّر المرتبة الأولى بين كافّة الألبومات الغنائية التي طرحت خلال السنة التي نودعها قريبا، نفس النجاح حققه أيضا تامر حسني على مستوى اليوتيوب وعبر مختلف الموااقع الرقمية الكبرى، خلالها تم تحقيق  نسب إستماع ومشاهدة لا تقارن بوأته المرتبة الأولى  بين كل الفنانين مقارنة من أعمالهم وإنتاجاتهم المطروحة خلال سنة 2016.

و تأتي جائزة “دير جيست” لتأكد مرة أخرى ومن جديد أن تامر حسني رقم 1 عربيا بدون منازع، ولتنضاف هذه الجائزة إلى مجموعة من الجوائز العربية والدولية التي حصدها تامر حسني خلال السنة الجارية .

بقية الإشارة ، أن الفنان تامر حسني سيحيي حفلا ضخما خلال ليلة رأس السنة ، وذلك بفندق النيل – ريتز كارلتون في القاهرة، وفي هذا الصدد ذكرت مصادر إعلامية من العاصمة المصرية  أن  تذاكر السهرة قد أشرفت على النفاذ نظرا للإقبال الكثيف والمتزايد عليها.

من جهة أخرى نذكر، أن تامر حسني قد انتهى مؤخرا من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية “يا مالي عيني” حيث من المقرر عرضه قريباً ليكون بذلك العمل المصوّر الثاني الذي يطرحه من ألبومه بعد كليب “عمر إبتدا.”