المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة يوضح

آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 1:36 صباحًا
2016 04 27
2016 04 27

في بلاغ تتوفر جريدة ” دنيا بريس ” على نسخة منه، فقد تلقى المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، باستغراب واستهجان كبيرين،التصريحات الخطيرة للقيادي بحزب العدالة والتنمية السيد محمد يتيم، يتهم فيها بشكل مباشر الحزب بتلقي أموال من دول الخليج.

وإذ يجدد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة نفيه القاطع لمضمون هذه التصريحات الخطيرة، يؤكد للرأي العام أنه راسل وزارة الداخلية يلتمس فتح تحقيق في موضوع التمويل هذا وتلقي أموال من دول الخليج، كما طلب من وزارة الداخلية أن تكشف للرأي العام نتائج التحقيق، مع احتفاظ الحزب بحقه في اللجوء إلى القضاء وفق القوانين والضوابط المعمول بها في المملكة المغربية.

كما راسل حزب الأصالة والمعاصرة وزارة الشؤون الخارجية والتعاون يلتمس فيها من الوزارة التشاور مع سفارات البلدان الخليج المعتمدة لدى المملكة المغربية في موضوع التصريحات الخطيرة للقيادي بحزب العدالة والتنمية، والتي تسيء للعلاقات التي تربط المملكة المغربية بدول مجلس التعاون الخليجي.

ويجدد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة التأكيد على استنكاره لهذه التصريحات الخطيرة، ويشدد على نزاهة الحزب وهيئاته ومناضلاته ومناضليه، ويشدد على أن أي مس بصورة الحزب كيفما كان نوعه سيلقى الرد المناسب.