المنتخب المغربي لكرة القدم يسحق نظيره المالي بسداسية دون رد ـ فيديو ـ

آخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2017 - 12:08 صباحًا
2017 09 01
2017 09 02
دنيا بريس

سحق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم نظيره المنتخب المالي، بستة اهداف لصفر، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعت بينهما بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

المباراة التي عرفت سيلا من الاهداف كانت كلها من نصيب المنتخب المغربي، عرفت تألق اللاعب حكيم زياش، الذي تمكن من تسجيل هدفين، الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 19، ثم الهدف الثاني في الدقيقة 61، اما باقي الاهداف فكانت من توقيع خالد بوطيب في الدقيقة 27، فيما سجل الهدف الموالي اللاعب اشرف حكيمي، اما الهدفين الخامس والسادس فجاءعن طريق البديلين فيصل فجر بالدقيقة 86 وميمون ماحي بالدقيقة 89.

المباراة لم تخل من توزيع بطاقات الطرد كانت من نصيب لاعبي الفريق الضيف، حيث اشهر الحكم الكاميروني الوقت الحمراء في حق كل من اللاعب ديباسي في الدقيقة 55، ثم اللاعب محمد عمر بعدما حاول خداع الحكم باستعمال يده لتسجيل هدف لمنتخب بلاده بالدقيقة 67، لتزداد متاعب المتخب المالي الذي انزل يديه امام الهجومات المتتالية المنتخب المغربي.

وبهذا الانتصار المهم، اعتلى اشبال هيرفي رينارد صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات أفريقيا للمونديال مؤقتا، برصيد إلى 5 نقاط.