المنظمة الديمقراطية للشغل ـ المكتب التنفيذي ـ يدين كافة المؤامرات الاحتلالية والصهيونية التي تهدف لتهويد القدس

آخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 7:52 مساءً
2017 07 24
2017 07 24
دنيا بريس/ علي لطفي

المنظمة الديمقراطية للشغل تعبر عن إدانتها لكافة المؤامرات الاحتلالية والصهيونية التي تهدف لتهويد القدس وتغيير الواقع الجغرافي والديمغرافي لعاصمة دولة فلسطين القدس الشريف.

إن المنظمة الديمقراطية للشغل وهي تتابع بقلق بالغ  التطورات التي تعرفها الأماكن المقدسة بفلسطين المحتلة، أمام مرأى ومسمع المنتظم الدولي وصمت الدول العربية والإسلامية ، لتسجل رفضها  القاطع لسياسة الاحتلال الصهيوني  بالقمع وفرض واقع جديد في الأقصى، وإدانتها لكافة المؤامرات الصهيوني والإمبريالية التي تهدف لتهويد القدس وتغيير الواقع الجغرافي والديمغرافي لعاصمة دولة فلسطين القدس الشريف.

وتدعو مجددا كل الفصائل الفلسطينية  إلى نبد الانقسام وتوحيد الشعب الفلسطيني على خيار المقاومة لمواجهة الاحتلال الغاشم ، وتحيي وحدة الحركة العمالية ما بين الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين واتحاد عمال فلسطين وباقي الاتحادات الموجودة وذلك لما تشكل هذه الوحدة من أهمية للطبقة العاملة والاتحادات  في هذه المرحلة الخطيرة التي يمر بها  الشعب الفلسطيني. كما  الحكومة المغربية وجميع مكونات المجتمع المدني الى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في محنته ومواجهة كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

المكتب التنفيذي