النجم سعيد حاجي في جولة فنية بأوروبا تشمل ألمانيا، إسبانيا وفرنسا

آخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 12:51 صباحًا
2016 11 26
2016 11 26

من المنتظر أن يحيي الفنان المغربي سعيد حاجي هذه الليلة حفلا غنائيا كبيرا بإحدى مسارح العاصمة الإسبانية مدريد، وتندرج هذه السهرة للفنان الطنجاوي سعيد حاجي ضمن جولة فنية تقوده إلى عدد من المدن في مجموعة من الدول الأوربية، منها ميونيخ الألمانية التي شهدت قبل يومين حفلا غنائيا استقطب الآلاف من أفراد الجاليات العربية وخصوصا منها المغربية المقيمة بميونيخ والمدن الألمانية الأخرى.

 هذا وسيواصل النجم سعيد حاجي جولته الفنية بفرنسا التي سيحل بها بعد أيام لإحياء حفلات مماثلة بعدد من المدن الفرنسية في مقدمتها العاصمة باريس.

وخلال اتصال هاتفي أجرته الجريدة صباح يومه الجمعة،  أكد الفنان سعيد حاجي أن هذه الجولة الفنية تأخذ أبعادا كثيرة، ويأتي التواصل مع الجالية المغربية بالمهجر في المقام الأول لتعميق التواصل بين الفنان وجمهوره من المغتربين، مضيفا أن هذه الحفلات تروم أيضا  فك العزلة عن أبناء جاليتنا المغربية، وتقريب المسافة بينهم وبين وطنهم الأم، وحسب تعبيره، فإن الفن يظل دوما هو ذلك الرابط الروحي والخيط الرفيع الذي يجمع بين جاليتنا بالمهجر ووطنهم المغرب.

يشار بالذكر، أن الفنان سعيد حاجي يتوفر على رصيد فني هام جدا، كما له العديد من الكليبات آخرها الذي أطلقه مطلع السنة الجارية والذي يحمل عنوان ” ناري ما تقوليهاش ” الذي حصد وما زال يحصد نسبة عالية من المشاهدة على قناة ” اليوتيوب .”