بالصور والفيديو … اتحاد طنجة يثقل شباك شباب الحسيمة برباعية

آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 8:31 مساءً
2016 12 26
2016 12 26

حقق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم فوزا عريضا على نظيره شباب الريف الحسيمي بواقع 4 أهداف مقابل هدف واحد، وذلك خلال مباراة ديربي الشمال التي جرت أطوارها عشية أمس الأحد بالملعب الكبير لطنجة برسم الجولة 14 من منافسات البطولة الإحترافية اتصالات المغرب.

فريق اتحاد طنجة كان السباق للتسجيل منذ الدقيقة 9 إثر هدف رائع دونه اللاعب أحمد الشنتوف في أول ظهور له في البطولة الوطنية، وبعد استقبالهم للهدف المبكر كثف الحسيميون من محاولاتهم الهجومية  بغية معادلة النتيجة، وهو الأمر الذي كاد أن يتأتى في أول محاولة حقيقية للزوار في الدقيقة 21 بواسطة  اللاعب يوسف بن علي الذي ضيع على فريقه فرصة التعادل التي لم تكن من المهمات الصعبة لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بحوالي 14 دقيقة ، تمكن اللاعب يوسف سكور في عملية ثنائية مع زميله بلمعلم من رفع الغلة إلى هدفين، بعد ذلك بثلاث دقائق ( د 62 ) تمكن الزوار من تقليص الفرق بهدف حمل توقيع عبد الرحيم مقران، وعلى طريقة اللاعبين الكبار يتمكن المهدي بلطام من إضافة هدف ثالث من ضربة ثابتة على بعد حوالي 15 مترا لم تترك أي حظ للحارس الحسيمي ياسين الحظ.

ورغم إقحامه لمهاجمين، لم ينجح مدرب الفريق الحسيمي محمد لحسن احمد بطريقة ملفتة في تغيير ملموس في أداء لاعبيه، بل العكس هو الذي حصل، عندما  تمكن اللاعب المهدي بلطام رجل المباراة بدون منازع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ( د 91 ) من مواصلة مسلسل الأهداف بتوقيعه هدف رابع ، على إثره أعلن حكم المباراة حلا جيد من عصبة الدار البيضاء الكبرى نهاية المباراة بفوز اتحاد طنجة بـ 4 أهداف لهدف واحد.

و بعد تحقيقه العلامة الكاملة، إرتقى فريق إتحاد طنجة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، متفوقا على الرجاء البيضاوي، الذي تعادل مع الجيش الملكي، بفارق نقطة واحدة.

وبالنسبة لفريق شباب شباب الريف الحسيمي الذي لم يدق طعم الفوز منذ الدورة الثامنة، فإن وضعيته زادت تأزما ليظل قابعا في المركز الـ13 برصيد 13 نقطة.