بالصور والفيديو.. حفل زفاف الفنانين المصرين حسن الرداد و إيمي سمير غانم

آخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 10:29 مساءً
2016 11 06
2016 11 06

وسط حضور فني وإعلامي وازن، أقام يوم الجمعة الماضي الفنان المصري حسن الرداد حفل زفافه على زميلته الفنانة إيمي سمير غانم ابنة الكوميدي المحبوب سمير غانم ، وذلك إثر احتفالية شهدها  منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر، وجاءت هذه الإحتفالية مترافقة مع موعد إطلاق فيلمهما الجديد ” البس عشان خارجين ” الذي يحقق حاليا نجاحات كبرى في عدد من دور العرض السينمائية.

 مصادر إعلامية وصفت هذه الإحتفالية بـ ” البسيطة ” وفي المقابل قالت مصادر أخرى أن كلفة الزفاف فاقت المليون جنيه،

الحفل كان مناسبة لعدد من أصدقاء العروسين لالتقاط صور تذكارية معهما، رفقة والدي ايمي سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز وفرصة لتقديم التهاني لهم بهذه المناسبة السعيدة.

ونشر بطلا فيلم ” البس عشان خارجين ” صورة لهما على صفحتهما الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يظهر فيها للمرة الأولى حسن الرداد مرتدياً خاتم خطوبته، فيما ظهرت إيمي مرتدية “فستان الفرح”.

ومن جهته ثانية، نشر الفنان حسن الرداد صورته مع زوجته إيمى سمير غانم، ومنظمة حفل زفافهم مارلي فكري صاحبة شركة “Decarma MF”، وذلك بعد ساعات من حفل زفافه الذى أثار إعجاب الجميع، وعلق الرداد على الصورة التى نشرها عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، قائلا: ” شكر خاص للموهوبة جداً مارلى فكرى التى أبدعت فى التحضير لهذا الحفل الرائع “.

وكانت قصة حب قد نشأت بين الرداد وإيمي منذ 7 سنوات، وانتشرت القصة وراجت وسط أصدقائهما المقربين في الوسط الفني إلا أن الاثنين كانا ينفيان ذلك، حتى خرج سمير غانم والد إيمي واعترف برغبة الاثنين في الزواج تتويجا لقصة الحب بينهما قائلا بدعابة للرداد “في انتظارك للتقدم لإيمي” وخرج الأمر للعلن منذ أسابيع قليلة وتقدم الرداد لخطبة إيمي وتحدد موعد الزفاف اليوم.

يذكر أن إيمى وحسن الرداد تعاونا في أكثر من عمل فني خلال السنوات الأخيرة أبرزها فيلم “زنقة ستات”، ومسلسل “حق ميت” ومؤخراً فيلم “ألبس عشان خارجين” المعروض حاليا في عدد من دور العرض بالوطن العربي..

حسن الرداد من مواليد 1 مايو 1984 وهو ابن الفنان المصري نبيل الرداد ولد في دمياط شمال مصر وتخرج من كلية التجارة، ومعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وشارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني.

أما إيمي فهي من مواليد 11 مارس 1987 وكان اسمها وقت الولادة أمل ثم عدل لإيمي وظهرت لأول مرة في التليفزيون عام 2005 في مسلسل رسوم متحركة وكانت انطلاقتها الحقيقية في فيلم سمير وشهير وبهير وعسل أسود عام 2010 وهي ابنة الفنان سمير غانم من زوجته الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة دنيا سمير غانم.

بقية الإشارة، أن مقطع فيديو لحفل زفاف حسن الرداد و إيمي سمير غانم حقق نسبة عالية من المشاهدة تجاوزت المليون وربع في أقل من 24 ساعة.