تارودانت: إحياء الذكرى 18 لوفاة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه بالزاوية التيجانية

آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 8:37 مساءً
2017 01 08
2017 01 08

إحياء للذكرى الثامنة عشرة لوفاة المغفور له  الملك الراحل الحسن الثاني طيب الله ثراه، عرفت رحاب الزاوية التيجانية وسط مدينة تارودانت، مساء اليوم الاحد وفي جو روحاني، اقامة حفل ديني ترحما على الروح الطاهرة لجلالته، والذي يصادف كل يوم 9 ربيع الثاني من كل سنة.

الحفل الذي تراسه عامل الاقليم ورئيس المجلس العلمي المحلي وعدة شخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبين، عرف تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وترديد مجموعة الأدعية والانشاد والأمداح النبوية والأذكار والابتهالات.

كما عرف الحفل الذي انطلقت مراسيمه بين بعد صلاة مغرب يوم الاحد بمشاركة عدد كبير من طلاب العلم من مريدي المدارس العتيقة بالاقليم، رفع اكف الضراعة للعالي جل علاه للدعاء لامير المؤنين جلالة الملك محمد السادس، وان يحفظه بما حفظ به الذكر الحكيم٬ وان يسدد خطاه ويجعل النصر والتمكين حليفا له في كل خطواته المباركة٬ داعين الله أن يعين جلالته حتى تتحقق على يديه الكريمتين ما يصبو إليه الشعب المغربي من تنمية شاملة ورقي وازدهار وسلم اجتماعي. وفي الاخيرة رفع المشاركون في الحفل الديني، آيات الولاء والإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله، راجين من الله أن يحفظه في ولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأسرة الملكية وكافة الشعب المغربي.