تارودانت: البطولة الوطنية الرابعة في فن القتال المختلط وفن الكوانكيدو

آخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 12:08 صباحًا
2017 05 14
2017 05 14
محمد عفيف

في اطار انشطتها السنوية المتميزة، نظمت جمعية النجوم الصاعدة للكوانكيدو وفنون الحرب أيام 6.-.7..ماي 2017 البطولة الوطنية الرابعة في فن القتال المختلط وفن الكوانكيدو، التظاهرة الرياضية عرفت مشاركة جمعيات متميزة على الصعيد الوطني، كما عرفت توافد جمهور خفير من الشباب من هواة الفن القتالي، التي هي في تزايد مستمر في المدينة التاريخية تارودانت.

أما بخصوص الجمعيات المشاركة فقد بلغ عددها أزيد من 14 جمعية ونادي من مختلف المدن وبلغ عدد المتبارين 200 مشارك، من بينهم 93 مشاركا في رياضة الشودوليغا فيما شارك الاخرون في فن الكوانكيدوا . ينتمون الى كل جمعية المشعل المغربي لأولاد برحيل، جمعية الابداع لتمسية، جمعية ريو بودو لأكادير، جمعية نجاح بن سركاو، جمعية الصخور السوداء تارودانت، جمعية أمين للرياضة انزكان، جمعية أولمبيك بن أحمد الدار البيضاء، جمعية كولد ستار منطاما لبوزنيقة، جمعية مروكن طوب تيم لاسفي، جمعية النجوم الصاعدة للكوانكيدو وفنون الحرب تارودانت، جمعية أسود الاطلس للكوانكيدو وفنون الحرب تارودانت وجمعية النهضة الرياضية بويكرى.

وخلال المباريات  التي تجاوبت معها حشود الجماهير الحاضرة، عرفت تنافسا كبيرا بين المتنافسين وبروز أبطال من المستوى العالي وخصوصا في فئتي الصغار والكبار ذكور، حيث احتلت  جمعية النجوم الصاعدة للكوانكيدو وفنون الحرب لتارودانت المرتبة الأولى.

ووفي اختتام فعاليات العرس الرياضي، وزعت الجوائز على المشاركين في جو رياضي روداني بامتياز. فهنيئا للفائزين وهنيئا لتارودانت بأبطالها الصاعدين وهنيئا للاطار الفني الأستاذ أحمد عفيف على التنظيم المحكم ومزيدا من التألق ونفض الغبار عن المدينة وأبطالها.

من جهة اخرى، فقد عرفت البطولة الوطنية، وبشهادة الجميع تنظيما محكما وساهم في انجاحها كل الحضور القوي للحكام وعدد هام من متابعين ورؤساء الجمعيات من ربوع المملكة.