تارودانت: تجمع الشبيبات الحزبية بالمدينة في الذكرى الرابعة لوفاة عبد السلام ياسين

آخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 7:47 مساءً
2017 01 12
2017 01 12

حضر الندوة  العديد من الشبيبات الحزبية بالمدينة  ممثلة في الشبيبة الاستقلالية  في شخص  عبد الرحيم العسري  والشبيبة الاتحادية في شخص  مصطفى اهدار  ومحمد زرود عن  الشبيبة  الاشتراكية  ورشيد امشنوك من  شبيبة  العدل و الإحسان .

فيما اعتذرت شبيبة العدالة والتنمية  والحركة الشبيبة الديمقراطية  التقدمية (حشدت)

تطرق المتدخلون  إلى موضوع التغيير من حيث منطلقاته وأسسه  والفلسفة التي تحكمه، إلى جانب الأدوار الطلائعية  للشباب في المساهمة فيه، بحيث  أشار الأستاذ  مصطفى اهدار إلى ضرورة  تكثيف الجهود  لانقاد شباب الوطن من وحل الأزمات التي يعرفها البلاد على مختلف الأصعدة، مؤكدا على كون  هذه المناسبات  تؤسس للمشترك  بين كل  الفاعلين السياسين والمدنيين .

أما الأستاذ محمد زرود فقد  أكد على أهمية المشاركة السياسية  للشباب لبناء وعي  ينقذهم  من كل مظاهر الميوعة  الأخلاقية والاكتيراث والتنصل من الاهتمام  بقضايا المجتمع  وحقوق الإنسان، في السياق ذاته تأتي مداخلة  الأستاذ عبد الرحيم العسري حيث تطرق إلى مطالب الشباب الملحة وقدراتهم وإمكانياتهم  التي تسم  مرحلتهم  العمرية  وآثارها الايجابية على المساهمة الفعالة  للشباب في  سيرورة التغيير. و بدوره  أكد الأستاذ رشيد امشنوك عن شبيبة العدل والإحسان  على ضرورة  الوعي  بأهمية  العمل  الجماعي في التغيير، كما أشار كذلك في معرض مداخلته إلى  أهمية  المدخل  التربوي  والروحي  عند الجماعة  في أي تغيير  منشود .

وفي الأخير  اختتم اللقاء  بعرض شريط فيديو يوثق للحملات التي تقوم بها شبيبة  العدل والإحسان.

DCIM100MEDIA
DCIM100MEDIA
المصدر - اللجنة المنظمة