تارودانت: فضاء المواطنة والانصاف يشكو قائد المقاطعة الرابعة لباشا المدينة

آخر تحديث : الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 7:13 مساءً
2017 08 01
2017 08 01
دنيا بريس

توصلت الجريدة بنسخة شكاية موقعة من طرف رئيس فضاء المواطنة والانصاف في شخص احمد بوهيا، في موضوع ” التدخل لرفع الضرر “، موجة الى باشا المدينة، من خلالها طالب المؤازر لاحد المشتكيات من باشا المدينة التدخل والانصاف، وهذا نص الشكاية.

تارودانت في31/07/2017

الى: السيد باشا مدينة تارودانت

الموضوع طلب التدخل لرفع الضرر

تحية طيبة، وبعد

بعد الشكاية التي تقدمت بها الى السيد قائد المقاطعة الرابعة المواطنة ( م. ا) الساكنة بتجزئة رودانة بالمحايطة مطالبة برفع الضرر الناتج عن أقدام المسمى( ن .ا) على تثبيت كاميرا قبالة باب  منزلها ونوافد غرفة نومها … وبعد ان تقدمت بطلب للمؤازرة لمكتبنا التنفيذي حين  لاحظت تباطؤ الإدارة في القيام بالواجب،

فإننا في فضاء المواطنة والإنصاف انسجاما مع المرجعية الكونية لحقوق الإنسان التي صادق عليها المغرب سواء الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في مادته 12 اوالعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية في مادته 17 وسواء ما نص عليه الدستور المغربي في الفصلين22و24، نعتبر ما قام به المشتكى به خرقا للقانون وتدخلا في الحياة الخاصة للغير.

وللاشارة فقد اتصلنا لعدة مرات بالسيد القائد وسلمناه صورا فوطوغرافية تؤكد الخرق، كما طالبناه بالتدخل العاجل لرفع الضرر ووضع حد للمعاناة اليومية للمشتكية، لكن ربما للسيد القائد  اهتمامات وأولويات اخرى…لتتأكد مقولة “المقاطعة الإدارية الرابعة مقبرة الشكايات بتارودانت ”

وبناء عليه ،نطالبكم السيد الباشا المحترم إعطاء أمركم للمسؤولين للقيام بالمتعين حماية للقانون وأنصافا للضحية .

وتقبلوا فائق التقدير والاحترام

المكتب التنفيذي احمد بوهيا