تامر حسني في حفل غنائي بدبي

آخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 1:14 صباحًا
2016 11 18
2016 11 18

غادر النجم المصري تامر حسني صباح يومه الأربعاء مطار القاهرة الدولي متوجها صوب دبي ، حيث سيحييي يوم بعد غد الجمعة حفل كبير فى الحديقة العالمية التي تستضيف نجم الجيل لأول مرة.

وبالمناسبة سيكون جمهور ومحبي تامر حسني على موعد مع هذا الحدث الفني الإستثنائي، خلاله سيقدم تامر مجموعة من أغانيه من ألبوماته القديمة والحديثة، أبرزها الأغاني التي يضمها ألبومه الأخير ” عمري ابتدا ” الذي كان ومازال يتصدر المبيعات بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى هامش زيارته لدبي، نشر تامر صورة له قبل قليل أثناء توجهه إلى مطار القاهرة عبر حسابه على موقع تبادل الصور “أنستجرام”، معلقا عليها قائلا: “صباحكم فل يا ناس يافل.. في الطريق لمطار القاهرة متجها إن شاء الله إلي دبي”.

 نفيد بالذكر أن إدارة تطبيق أنغامي قامت مؤخرا بتكريم المطرب تامر حسنى في حفل ضخم أقيم بأحد الفنادق الشهير بالقاهرة، ويأتي هذا الإحتفال الذي أقيم على شرفه باعتباره أوّل فنان عربي يتخطى الـ100 مليون مستمع ومشترك وذلك بحضور حشد كبير من أهل الصحافة والإعلام وعدد من نجوم الغناء والتمثيل بمصر والوطن العربي.

يذكر أن آخر أعمال النجم تامر حسنى فيلم “أهواك”، وشاركه البطولة غادة عادل ومحمود حميدة وأمل رزق وانتصار، من إخراج محمد سامى، واستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فى السينما المصرية.