تكريم سعيدة شرف وباطما والمالكي في النسخة الأولى لعرض سفراء القفطان المغربي بالدار البيضاء

آخر تحديث : الإثنين 23 فبراير 2015 - 9:07 مساءً
2015 02 23
2015 02 23

دنيا بريس/ ث م إحياء لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس، تنظم كل من الإعلامية المغربية سلمى عماري و هدى العلمي ، حفلا فنيا يحتفي بالمرأة المغربية المبدعة في مجالات مختلفة تحت شعار ” تكريما للمرأة المغربية ” . ذلك يوم السابع من مارس 2015 على الساعة الثامنة مساءا بفندق شيراتون بمدينة الدار البيضاء.

الحفل الذي سينظم بفندق شيراتون بمدينة الدار البيضاء يوم السابع من مارس 2015 ، سيشكل مناسبة هامة لتكريم عدد من الشخصيات النسائية البارزة التي طبعت السنة الماضية بحضور قوي، كصاحبة الصوت القوي سعيدة شرف، و الصوت الفريد فدوى المالكي، و الحنجرة الذهبية الفنانة دنيا بطمة ، بالإضافة إلى البطلة المغربية في تسلق الجبال بشرى بيبانو، والإعلامية المتألقة فاطمة البكاري ، كما سيشهد الحفل حضور ضيفة الشرف فاتي الجمالي مليحة العرب لسنة 2014.

هذا وستتخلل هذه المراسيم التكريمية ، عروض مميزة للقفطان المغربي من إبداع عدد من مصممين ومصممات المحسوبين على ” سفراء القفطان المغربي ” أبرزهم وفاء الادريسي ، سارة الهيلالي ، نادية شاكر ، وفاء بنكيران ، سناء بنونة ، أمامة الشرقاوي ، هاجر الرميد ، مريم فيزازي و هند بلقاضي ، سكينة منتصر، أسية بنار ، فاطمة متاقي ، مونيا سمعان ( ،كما سيستمع الحضور بلوحات ورسوم متميزة لشباب مغاربة يحتفون بالمرأة في عيدها.