توقيف 3 اشخاص بتهمة الحيازة وترويج مسكر ماء الحياة

آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 2:38 مساءً
2017 04 16
2017 04 16

أفلحت مصالح مفوضية الشرطة بآيت ملول، اليوم الجمعة 14 أبريل، من إيقاف 03 أشخاص، من أجل الحيازة وترويج مسكر ماء الحياة.

وبالعودة الى تفاصيل عملية الايقاف، فأن عناصر الأمن وفور توصلها بإخبارية تفيد أن شخصا يقوم بترويج مسكر ماء الحياة بجنبات القنطرة الجديدة على وادي سوس، انتقلت إلى عين المكان وباشرت عملية مراقبة وترصد فتمكنت من إيقاف المشتبه فيه متلبسا بالتزود بكمية من مسكر ماء الحياة من لدن شخصين كان على من سيارة خفيفة، تم إيقافهما بدورهما.

كما مكنت عملية التفتيش التي أخضعت لها السيارة المذكورة من حجز برميل من سعة 30 لتر مملوءة بمسكر الماحيا بالإضافة إلى قارورات تستعمل في تعبئته إلى جانب مبلغ مالي متحصل من عملية الترويج.

وتم الاحتفاظ المشتبه فيهم،  ومن بينهم اثنان من ذوي السوابق القضائية، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي سياق ذي صلة، قامت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بعناصر من الدائرة الثانية للشرطة بعملية تمشيط لجنبات وادي سوس على مستوى حي تمرسيت، إثر التوصل بمعلومات مفادها أن أحد الأشخاص​ يقوم بعرض كمية من المخدرات ومسكر ماء الحياة للبيع، فتمكنت من حجز كمية من القنب الهندي ومخدر الشيرا بالإضافة​ إلى عبوات مادة اللصاق وهاتف نقال، في حين تمكن المروج واثنان من مساعديه من الفرار مستغلين صعوبة تضاريس الوادي، حيث لا زال البحث جاريا لإيقافهم بعد تحديد هوياتهم.