حاتم عمور يطلق كليب أغنيته الجديدة ” حسدونا “

آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 1:01 صباحًا
2016 11 16
2016 11 16

كشف النجم المغربي حاتم عمور،عن أحدث أعماله الفنية الجديد عبر صفحته الرسمية، ويتعلق الأمر بكليبه الجديد الذي يحمل إسم ” حسدونا “، الذي أطلقه على قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب .

وجاء هذا العمل المصور الذي حقق أزيد من 650 ألف مشاهدة في ظرف لا يتعدى 24 ساعة، بعد النجاح اللافت الذي حققته أغنيتي ” الأول ” و ” طرتي عليتي ” رفقة الفنان القطري فهد الكبيسي.

أغنية “حسدونا ” من ألحان وكلمات محمد الشرابي وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابي، حيث تم تسجيل الأغنية بأستوديو أفريكا للإنتاج بمدينة طنجة.

وجرى تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف طاقم أمريكي محترف وذلك بأحدث معدات التصوير وأخر التقنيات الحديثة، ظهر خلاله حاتم بشكل جديد ومختلف عن فيديوهات كليباته السابقة.

وما يجدر الإشارة إليه، أن الفنان حاتم عمور عاوده الحنين مرة أخرى للتعاون مع الفنان المبدع محمد الشرابي، الذي حقق معه نجاحات كبرى من خلال عدة أغاني على غرار ” بنت بلادي”، “حسبني طماع”، ” خديجة”، “راها باينة.”

بقية الإشارة أن صاحب ” مشيتي فيها “، سيحيي يوم الجمعة المقبلة حفل غنائي بحلبة البحرين الدولية رفقة ملك الراي الشاب خالد ومغنية البوب الأمريكيةDEV، وذلك في إطار فعاليات مهرجان البحرين لرياضة السيارات الذي سيقام في الفترة الممتدة بين 17 و19 من الشهر الجاري، بموطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حسب اليوم السابع المصرية.