دروغبا: المنتخب المغربي مثخن بالنجوم ويمر من مرحلة فراغ عادية

آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2015 - 12:58 صباحًا
2015 06 17
2015 06 17

وكالات أثنى النجم الإيفواري ، ديدييه دروغبا على التركيبة البشرية التي يزخر بها المنتخب الوطني المغربي، وجودة اللاعبين الذين يزاولون تحت قيادة الناخب الوطني، بادو الزاكي، على غرار المدافع، مهدي بنعطية الذي يمارس بفريق بايرن ميونخ .

وقلل مهاجم نادي تشيلسي، من قيمة أزمة النتائج التي ترزح تحت وطأتها الكرة المغربية منذ عدة سنوات، ضاربا المثل بإسبانيا والكوت ديفوار إذ جافيا منصات التتويج لعقود. كما أبدى نجم أولمبيك مارسيليا، أثناء حضوره للمباراة الخيرية التي أقيمت على هامش ” مهرجان الضحك ” بمدينة مراكش، أسفه على عدم تنظيم المغرب لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2015، مُعتبرا أنها كانت ستكون أرضية خصبة لبروز و ظهور الكتيبة المغربية وإقلاعها من جديد إلى سماء التألق و النجومية .

و قال دروغبا في تصريح إعلامي أدلى به لمنبر ” منتخب.ما ” في ملعب مراكش: ” تنظيم المغرب لنهائيات كأس أمم إفريقيا كانت ستكون أرضية لإقلاع المنتخب المغربي ، لكن ذلك لم يحدث لأسباب تتجاوزني ” .

” بالطبع، المنتخب المغربي مُثخن بالنجوم والمواهب، بنعطية على سبيل المثال وقع على مسار مميز مع أيس روما ويُتمم تألقه الآن مع بايرن ميونيخ ” ، يُضيف اللاعب الإيفواري الذي يتأهب للاعتزال نهاية الموسم .

ثم أردف اللاعب قائلا: ” لا أعتقد أن المغرب يشكو من عطب أو خلل، ذلك أن جميع المنتخبات تمر من فترات تجافي فيها الألقاب، من قبيل إسبانيا والكوت ديفوار ” .