سيطرة طنجاوية على بطولة عصبة الشمال والغرب لسباق الدراجات

آخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 1:24 صباحًا
2016 12 21
2016 12 21

نظمت عصبة الشمال والغرب لسباق الدراجات الهوائية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات ، أول أمس الأحد بمدينة وزان ،بطولة عصبة الشمال والغرب للدراجات.

البطولة التي جرت أطوارها بمدار مغلق أقيمت بحي الهدير تجزئة المنظر الجميل بوزان، عرفت مشاركة 90 متسابقا يمثلون 10 أندية منضوية تحت لواء العصبة .

لكن المثير واللافت في هذه البطولة السيطرة المطلقة والوتيرة العالية التي فرضها دراجو نادي بوغاز طنجة في صنف الكبار، ما جعل الأنظار تتجه نحو كل عضو المنتخب الوطني الصباحي الحسين وزميليه العروسي أيوب وعابد محمد الذين تمكنوا من احتلال المراكز الثلاث الأولى حسب الترتيب المذكور .

وفي صنف الشبان برز حامل لقب بطولة المغرب الدراج الواعد ياسين صدقي من نادي المغرب التطواني الذي احتل الصف الأول، محققا هذا الإنجاز عن جدارة واستحقاق ، مؤكدا بذلك أنه بطل في هذا الصنف بدون منازع.

هذا ويذكر أن الدراجين التوأم  الحسن والحسين الصباحي من نادي بوغاز طنجة ، دخلا  منذ اليوم الثلاثاء إلى جانب دراجين آخرين تربصا إعداديا بالدار البيضاء ، تحت إشراف الإطارين المغربي محمد بلال والفرنسي أندري، وذلك استعدادا لاستحاقات هامة مقبل عليها المنتخب الوطني ، أبرزها بطولة أمم إفريقيا التي ستقام منافستها في شرم الشيخ المصرية خلال شهر فبراير القادم

وفيما يلي النتائج بالتفصيل : كبار 1- الصباحي الحسين / نادي البوغاز لسباق الدراجات بطنجة

2- العروسي أيوب / نادي البوغاز لسباق الدراجات بطنجة

3- عابد محمد / نادي البوغاز لسباق الدراجات بطنجة

شبان

1- ياسين صدقي / المغرب التطواني

2- عصام الحسناوي / النادي الشفشاوني

3- أسامة ابن عيسى / أمل قنيطرة

فتيان

1- أسامة الحارث / أمل قنيطرة

2- محمد رضى بوعلي / النادي الشفشاوني

3- رضوان فركالي / الاتحاد الرياضي القصري

الصغار

1- طهى ياسين المرادي / الاتحاد الرياضي الوزاني

2- نصر الدين الماتوكي / الجيل الجديد للعرائش

3- محمد السرويني / الاتحاد الرياضي الوزاني