طبيب الرجاء يقدم تقريرا سلبيا عن الطاوسي لبودريقة

آخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 11:30 مساءً
2015 12 07
2015 12 07

سارع محمد عبور، طبيب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إلى تقديم تقرير لمسؤولي الفريق الأخضر عن الخلاف الذي نشب بينه وبين رشيد الطاوسي وذلك خلال الحصة التدريبية ليوم السبت الماضي، وغادر على إثرها مركب الوازيس غاضبا.

وحسب موقع “منارة” الذي اورد الخبر، أن التقرير أشار فيه عبور إلى تدخل رشيد الطاوسي في اختصاصاته، وهو ما لم يتقبله ليقرر مغادرة الملعب لتفادي أي اصطدام مع المدرب.

وأخبر عبور مسؤولي الرجاء أن الطاوسي طلب منه تقديم مكملات غذائية للاعبين المصابين من أجل استرجاع عافيتهم بسرعة وهو ما رفضه عبور.

وكان عبور قد سبق أن عبر عن غضبه من التصريحات التي أدلي بها كل من رشيد الطاوسي، ومساعده عزيز الخياطي، وتحدثا خلالها عن وجود إصابات كثيرة في مصحة الفريق، ما يحرمهم من المشاركة رفقة المجموعة الرجاوية، وهو ما اعتبره عبور تدخلا في اختصاصاته سيما أن بعض اللاعبين لا يعانون من أية إصابة.

ويرجح أن يغادر عبور الطاقم الطبي للرجاء الرياضي، خاصة أنها المرة الثانية التي يدخل فيها في خلاف مع الطاوسي بسبب التدخل في اختصاصاته.

وكان طبيب الرجاء قد رفض مرافقة اللاعبين إلى الجديدة، واضطر الفريق إلى الاستعانة بخدمات طبيب أمل الرجاء، في المباراة أمام الدفاع الجديدي.