عودة اللاعب سليمان ديارا للوداد بعد فراره بالبرتغال

آخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2015 - 6:56 مساءً
2015 08 02
2015 08 02

بعد فرار لاعب الوداد البيضاوي ” سليمان ديارا “، بتاريخ 27/7/2015، وذلك خلال المعسكر الاعدادي الذي اقامه الفريق الأحمر بالبرتغال. التحق اللاعب الاسمراني الى فريقه الوداد البيضاوي لكرة القدم أمس السبت إلى مقر بالبرتغال الأحمر بالبرتغال. وذلك بعدما قام أحد وكلاء اللاعبين يوم الأربعاء الماضي بإغرائه للهروب من الفندق الذي يقيمه به ممثل العاصمة الاقتصادية، قبل أن يصدم الوكيل بالشرط الجزائي بعقد اللاعب ديارا والبالغ قيمته مليوني يورو.

وسافر صباح يومه الأحد سعيد الناصيري إلى البرتغال في محاولة لإقناع الويلزي جون توشاك بالعفو عن اللاعب ديارا والسماح له بمواصلة التداريب مع الفريق، وتأجيل معاقبته إلى حين العودة إلى الدار البيضاء.

وجسب المصادر التي اوردت الخبر، أن الناصيري سيناقش مع توشاك مشكل كثرة اللاعبين الأجانب بالفريق، ويتعلق الأمر بالكونغولي فابريس أونداما والبينيني نانا بارادو والماليين سليمان ديارا والمختار سيسي إضافة إلى الزامبي أرون كاتيبي الذي يتدرب بمركب الوداد في انتظار القرار النهائي للمدرب الويلزي جون توشاك.

كما سيناقش الناصيري مع توشاك مدى جاهزية الفريق لخوض مباراة السوبر المغربي /الإماراتي ضد العين، والذي يراهن الفريق الأحمر على الفوز به لإنعاش خزينته بمبلغ 700 ألف دولار المخصصة للفائز باللقب في حين سيحصل المنهزم على 300 ألف دولار.