فك لغز جريمة ذهب ضحيتها مغني شعبي بالدار البيضاء

آخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 10:13 مساءً
2017 08 23
2017 08 23
دنيا بريس

تمكنت العناصر الأمنية بولاية الامن بالدار البيضاء، من فك لغز جريمة قتل ذهب ضحيتها فنان شعبي، الذي تم العثور على جثته داخل شقة احد أصدقائه بالدار البيضاء، وبعد توصلها بالخبر ومعاينة جثة الهالك، حيث ثبت للمصالح الأمنية ان الوفاة لم تكن طبيعية، كثفت الفرقة الأمنية المختصة، تحرياتها في الموضوع، بحثا عن خيط رفيع قد يقود الى فك لغز الجريمة.

وحسب موقع منار الذي اورد الخبر، أفلحت المصالح الأمنية في وقت وجيز من الوصول إلى معطيات غاية في الأهمية قد تكون حاسمة في حل لغز جريمة القتل.

وحسب مصادر مطلعة، فإن صاحب الشقة هو من أبلغ عن الجريمة، حيث قال في تصريحاته أمام المحققين أنه اعتاد تسليم مفاتيح شقته الكائنة بحي بنجدية بمدينة الدار البيضاء، للضحية كلما طلبها منها، لكنه صباح أمس الثلاثاء حاول الاتصال به دون جدوى ليتفاجأ عند دخوله الشقة بجثة الهالك مضرجة في دمائها.

وأكد المصدر ذاته أن المعني بالأمر، تم التوصل إليه، عقب الأبحاث والتحريات التي قامت بها المصالح الأمنية، والتي أكدت بأنه هو “مول البارابولات” والذي يعمل إلى جانب إصلاح الصحون الخاصة بالقنوات الفضائية، في محل لبيع الهواتف النقالة.

وأضافت المصادر نفسها أن المتهم الرئيسي هو صديق مشترك بين صاحب الشقة والضحية، كما رجحت تحريات المحققين أن الجريمة لها علاقة بالشذوذ الجنسي ومحاولة السرقة