فوز عبد الفتاح الجريني بجائزة أفضل عمل عالمي لفنان عربي بمهرجان الموسيقى العربية

آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 7:34 مساءً
2017 04 26
2017 04 26

فاز النجم المغربي عبد الفتاح الجريني بجائزة أفضل عمل عالمي لفنان عربي ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية في دورتها الأولى بالعاصمة اللبنانية بيروت، ذلك عن  أغنيته ”جابرا فان” في نسختها العربية من فيلم ” فان ” للنجم الهندي الشهير شاروه خان، الأغنية التي لاقت منذ إصدارها نجاحا فنيا وإعلاميا كبيرا، وحققت أرقام قياسية اقتربت من 100 مليون مشاهدة.

وصعد الجريني خشبة المسرح لتسلم الجائزة التي قدمت له من طرف سعادة السفير المغربي بلبنان محمد كرين،  وظهر الجريني وهو يلتحف العلم المغربي ويتوشح بالوسام الملكي الذي حصل عليه مؤخرا في ذكرى عيد الشباب المجيد.

وفور تسلم الجريني للجائزة أهداها بالخصوص لجلالة الملك محمد  السادس، الذي وصفه بالفنان الأول في المغرب، معبرا عن سعادته وفخره بهذا التكريم الذي قدمه لشركته المنتجة بلاتينوم ريكوردز و mbcو “ياش راج فيلم”  وقناة “ MBC بوليوود ”، وأهداه أيضا للفنان والموزع الموسيقي جلال الحمداوى،والفنان العالمي شاروه خان، ولكل جمهوره العربي والمغربي الذي صوت له، كما خص بالشكر وسائل الإعلام بالدول العربية التي دعمته طيلة مشواره الفني ولكل فريقه ” العاملين على هذا العمل”.

بعد تسلمه الجائزة قدم عبد الفتاح الجريني تابلوه غنائي استعراضي على مسرح الحفل ب“ كازينو لبنان” بمشاركة راقصين وراقصات  محترفين  قدموا رقصة هندية على نغمات أغنية جبرا فان.