فيديو كليب “إضحك” يجمع للمرة الثانية بين هدى سعد والمخرجة رندة علم

آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 12:51 صباحًا
2016 12 31
2016 12 31
فيديو كليب “إضحك” يجمع للمرة الثانية بين هدى سعد والمخرجة رندة علم
C

أشرفت الفنانة المغربية هدى سعد التي تتواجد حاليا بالعاصمة اللبنانية بيروت، على الإنتهاء من فيديو كليب أغنيتها الجديدة ” إضحك ” تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندة علم.

كاميرا برنامج ET بالعربي، قامت بزيارة هدى سعد بموقع التصوير، وتحدث هدى عن بعض كواليس العمل، وقالت إنها سعيدة بالتعامل مع المخرجة رندة، وهو التعاون الثاني بين هدى ورندة بعد الكليب الأول ” طير الحب “، مؤكدة أن الكليب سيكون جاهزا للعرض في غضون شهرين على أبعد تقدير.

الأغنية باللهجة العراقية، صاغ ألحانها الفنان العراقي علي صابر بلحن مخالف لما صاغه في الأغنية الأولى التي جمعتهما والتي كانت تحمل عنوان ” الرسالة. ”

الأغنية هي ضمن أغنيات البوم هدى الجديد الذي يحتوي على باقة من الأغاني باللهجة المصرية والخليجية ، بينها ثلاث أغنيات باللهجة المغربية مكتوبة وملحنة من طرف هدى سعد.

هدى سعد نشرت صورة لها في حسابها على إنستغرام وهي تحمل حمامة بيضاء, وتخبر جمهورها ومتابعيها بعرض كليب أغنيتها الجديدة ” اضحك ” قريبا على قنوات ” روتانا “.

وإلى جانب الصورة، نشرت هدى فيديو من كواليس تصوير الكليب، عبر حسابها في “فايسبوك”، رفقة الإعلامي اللبناني عماد هواري، الذي رحب بها بشكل كبير، وتمنى لها نجاح عملها الجديد، الذي سيصدر قريبا عبر القنوات الفضائية العربية.

بقية الإشارة أن صاحبة أغنية “بيك نعيش” وبعد انتهائها اليوم من هذا الجديد المصور، ستطير مباشرة نحو المغرب، وتحديدا بأكادير التي سيتحيي بها حفل السنة الجديدة، الذي ستقيمه بمطعم “مازيكا” المعروف.