في ثاني عيد الأضحى المبارك جمعية سند الأجيال أكادير تدخل الفرحة على الأطفال في وضعية صعبة ــ صور ــ

آخر تحديث : الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 11:08 مساءً
2017 09 03
2017 09 04
دنيا بريس/ البشير ابو النعائم

في اطار المبادرات المتميزة التي تقوم بها جمعية سند الأجيال أكادير بمناسبة عيد الأضحى المبارك قامت الجمعية بزيارة اجتماعية لفائدة أطفال في وضعية صعبة نزلاء جمعية تروانو بالدشيرة الجهادية يوم السبت ثاني عيد الأضحى المبارك. حيت تم ادخال الفرحة والسرور على هؤلاء اﻷطفال بمجموعة من الفقرات البهلوانية والترفيهية وإقامة حفل جميل .. كما تم ذبح أضحية العيد معهم، كما تم الاحتفال بعيد ميلاد طفل من نزلاء الجمعية الذي تصادف مع تاني عيد الاضحى.

وفي تصريح للسيد البشير أبو النعائم رئيس جمعية سند الأجيال أكادير أكد بأن الهدف من هذه المبادرة هو إدخال الفرحة على هؤلاء الأطفال المحتاجين للدعم المعنوي والدفء الأسري وخلق أواصر التضامن والتكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع وخاصة الفئات الهشة في مثل هذه المناسبات الدينية المباركة، ويجب ان نشكر المحسنين من الدنمارك الدين تعاونوا معنا في توفير أضحية العيد ومستلزمات الحفل ونشكر جمعية تروانو وجمعية نساء بادرة خير على تعاونها معنا في تنظيم و انجاح هذه الزيارة ومشاركة هؤلاء الأطفال أجواء العيد المبارك. كما سيتم القيام بزيارة اجتماعية أخرى لنزلاء دار المسنين بأيت ملول من أجل ذبح أضحية العيد معهم يوم ثالث العيد و مشاركتهم أجواء العيد. كما ستقوم الجمعية بمبادرة أخرى تتمثل في جمع لحوم الأضاحي المتصدق بيها لفائدة الأسر المعوزة والأيتام التي لم تقم بذبح أضحية العيد من أجل ادخال الفرحة عليهم.

يذكر بأن جمعية سند الأجيال أكادير هي جمعية شبابية تأسست مند ثلاث سنوات هدفها القيام بالأعمال والمبادرات الإجتماعية الخيرية و مساعدة الأسر المحتاجة والأيتام في المناسبات الدينية  واصلاح وترميم المدارس بالقرى والجبال النائية والقيام بحملات التبرع بالدم وغيرها من الحملات التحسيسية …

عن جمعية اجيال اكادير