لقاء تواصلي مع منتخبي إقليم الفحص – السبت 15 ابريل 2017 –

آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 12:16 صباحًا
2017 04 16
2017 04 16
أمين زاودي

أجمع المتدخلون خلال اللقاء التواصلي، الخاص بمنتخبي ورؤساء الجماعات القروية التابعة لإقليم الفحص أنجرة وبرلماني إقليم حزب الأصالة والمعاصرة، على الدينامية التي شهدها الحزب من خلال اللقاءات التواصلية وكذا التنظيمية على مستوى الجهة، منوهين بالجهود التي بذلها المناضلين في انسجام وتعاون، وهو الأمر الذي تتجلى نتائجه اليوم بشكل واضح في الساحة السياسية من خلال الحضور القوي.

وأكد المتدخلون في اللقاء، الذي نظم اليوم السبت بتراب جماعة قصر الصغير باقليم فحص أنجرة، أن الحزب قائم ويقوي تواجده وجاذبيته يوما بعد يوم، مبروك أن فئات عريضة من المغاربة يعلقون عليه آمالا عريضة، ويرون فيه البديل القوي ثابت الدعائم والمقومات، ما دام حضوره في الساحة السياسية المغربية الغاية منه الاستجابة لحاجة موضوعية في المجتمع.

كما شددت المداخلات على ضرورة استمرارية تواصل مناضلات ومناضلي الحزب والإشتغال بمنهجية العائلة الواحدة الموحدة المتضامنة، وارتباطهم الميداني بالمواطنين، ووضع هؤلاء في صلب الاهتمام، واعتبار كل ما يخصهم من الأولويات، والتعامل معهم بصدق ودون تقصير في بذل الجهود لما لهم من انتظارات ومشاكل تتطلب إيجاد الحلول لها.

وتم الاتفاق خلال هذا اللقاء التواصلي، الذي يدخل في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي تنظمها الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الفحص أنجرة عن جهة طنجة تطوان الحسيمة، على خلق لجنة إقليمية تعمل على اللقاء مع منتخبي إقليم الفحص أنجرة ورصد حاجياتهم، وكذا زيارة جميع الجماعات للإستماع والجلوس مع المنتخبين والساكنة والمجتمع المدني، بهدف حل مشاكل المواطنين وإيصال أصواتهم وشكاواهم ومقترحاتهم.

كما ستعمل هذه اللجنة أيضا على تلقى مشاكل المواطنين وتوصيلها للجهات المسؤولة والعمل على حلها سريعا، وكذا مناقشة مختلف التحديات التي تواجه منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة.

يذكر، أن اللقاء حضره كل من فؤاد العماري؛ برلماني الحزب عن دائرة طنجة أصيلة، ورضوان النوينو، برلماني الحزب عن دائرة فحص انجرة، ومحمد المسيح، رئيس للمجلس الإقليمي لعمالة الفحص أنجرة، وعبد اللطيف الغلبزوري، الأمين العام الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ومحمد السوسي، النعيمي الأمين العام الإقليمي للحزب بإقليم الفحص أنجرة، ومحمد الخنشوف، رئيس لهيئة منتخبي “البام” بإقليم الفحص أنجرة.

تصريح  السيد محمد السوسي النعيمي الأمين العام الإقليمي للحزب بإقليم الفحص أنجرة