مغنية سورية تتهم دنيا بطمة بسرقة “حب صيني” وتنعتها بالمفلسة والغيورة

آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2015 - 6:09 مساءً
2015 09 17
2015 09 17

صبّت الفنانة السورية وعد البحري جام غضبها على الفنانة المغربية دنيا باطمة، متهمة إياها بسرقة أغنية “حب صيني”، التي أعلنت دنيا أنها تنوي طرحها في الأسواق بداية أيام عيد الأضحى المبارك. وقالت السورية وعد البحري، بأنها تفاجأت بقيام الفنانة دنيا بطمة بالاستيلاء على أغنيتها “حب صيني”، مؤكدة بأنها أعلنت منذ أكثر من ثلاث شهور أنها انتهت من تسجيل الأغنية وبأنها تنوي طرحها في الأسواق عندما تحين الفرصة، لكن دنيا سرقت الأغنية، حسب قول وعد، وأعلنت طرحها قريبا مع عيد الأضحى المبارك.

واتهمت وعد دنيا، بالافلاس الفني منذ خروجها من برنامج اكتشاف المواهب “عرب آيدول”، قائلة: “يبدو أن حالة الإفلاس الفني التي تعيشها بطمة منذ خروجها من برنامج أراب ايدول دفعها للاستيلاء علي أغنيتي التي تعتبر جديدة تماما في فكرتها وفي اسمها وبالرغم من إعلاني من خلال وسائل الإعلام عن أني سأقوم بطرح الأغنية إلا أني فوجئت بها تعلن تسجيلها وطرحها للأغنية”.

واسترسلت وعد في النيل من دنيا، لتضيف قائلة: “ولا افهم هذا التصرف الذي يدل علي عدم احترام وعدم تقدير لزملاءها ويدل أيضا علي إفلاسها الفني ويبدو أن حالة الغيرة التي تعيشها بطمة والتي ظهرت جلية بفوز كارمن عليها يدفعها للغيرة علي كل فنان ناجح وسعيها للحصول على نجاحه”.

لتختتم وعد تهجمها على بطمة بقول: “إن تصرف دنيا لا يقبله حتى جمهورها المغربي الذي يقدر الفن ويحترم كل فنان عربي وأفكاره وأغانيه الجديدة ولا يقبل باستيلاء فنان علي عمل فنان آخر حتى ولو كان ابن بلده”.

للإشارة، فقد أعلنت دنيا بطمة قبل أيام عن انتهائها من أغنية “حب صيني”، وستطرحها أيام عيد الأضحى المبارك.

مواقع