ميسي يخلق الجدل بعد تناوله حبة زرقاء أثناء مباراة أولمبياكوس

آخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 - 12:43 مساءً
2017 10 19
2017 10 19
دنيا بريس

حسب عدد من الوسائل الاعلامية، أثار ميسي الجدل بعد أن رصدته الكاميرا خلال مباراة فريقه أمام أولمبياكوس وهو يتناول قرصا، حسب ما أفادت به تقارير إعلامية.

ورصدت الكاميرات نجم برشلونة في الدقيقة 10 من اللقاء وهو يسحب شيئا من جواربه قبل أن يضعه في فمه، قالت تقارير إعلامية فيما بعد أنها  حبة زرقاء. الشيء الذي أثار العديد من التساؤلات حول طبيعة هذا القرص.

الغموض لم يدم طويلا، إذ صرح صحفي لراديو كاتالونيا، لحظات بعد المباراة، أن الأمر يتعلق بحبة جلوكوز لتحسين عمل العضلات، مفسرا أن ميسي أخذ القرص في الدقائق الأولى من اللقاء، لكون العضلات تكون أكثر تقبلا للجلوكوز في أول 15 دقيقة من الجهد البدني.

وسجل ليونيل ميسي هدفه رقم 100 في البطولات الأوروبية مع اقتراب برشلونة من بلوغ دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه 3.1 على اولمبياكوس أمس الأربعاء على الرغم من خوض أصحاب الأرض للشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين.

وسجل ميسي هدفه رقم 100 على الصعيد الأوروبي من ركلة حرة في الدقيقة 61 ليضاعف تقدم برشلونة. وهذا هو الهدف 97 للاعب الأرجنتيني في دوري أبطال أوروبا بينما جاءت بقية الأهداف الثلاثة في كأس السوبر الأوروبي.

 

المصدر - موقع منارة