نفى هيرفي رونارد لفوزي لقجع نيته فسخ العقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

آخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 6:08 مساءً
2017 03 01
2017 03 01

نفى هيرفي رونارد للقجع نيته فسخ العقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده هيرفي رونارد، مدرب المنتخب الوطني، مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خصص للحديث عن صحة الأخبار التي راجت حول قرب استقالته من منصبه، ناخبا وطنيا.

حسب ما كشفته مصادر جامعية مسؤولة لـ”رياضة لايف “، وأنه  أي رونا ملتزم ببنود العقد، ويحترم عمله، مؤكدا أنه لم يجر أية مفاوضات مع الاتحاد السنغالي لكرة القدم للتعاقد معه قصد الإشراف على منتخب الأسود غير المروضة، مؤكدت في الوقت نفسه  أنه سيعلن الاثنين المقبل عن لائحة الأسود التي ستخوض مبارتين وديتين ضد كل من منتخب إفريقيا الوسطى وتونس، ليؤكد أنه باق في منصبه مدربا لأسود الأطلس.

وكانت وسائل الإعلام السنغالية قد أكدت انفصال رونارد عن المنتخب الوطني وقرب تعاقده مع الاتحاد السنغالي مستغلين تواجد المدرب الفرنسي بالسنغال، حيث سافر لقضاء أغراض شخصية.

واضطر رونارد للعودة إلى المغرب قبل الموعد الذي كان يرغب فيه، حتى يتسنى له عقد اجتماع مع لقجع وطمأنته على مستقبله مع المنتخب الوطني، الذي قاده لتجاوز الدور الأول لنهائيات كأس إفريقيا الأخيرة التي نظمت بالغابون.