نهائي الدوري الرمضاني الأول لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر وموظفي القطاعين العام والخاص

آخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2017 - 12:36 صباحًا
2017 06 23
2017 06 23
دنيا بريس: أشرف لكنيزي

تعلن جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب، أن نهائي الدوري الرمضاني الأول لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر وموظفي القطاعين العام و الخاص، سيجرى يوم الجمعة 23 يونيو 2017، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، بقاعة الرياضات مولاي يوسف بخريبكة.  وستجمع المباراة النهائية فريق أطر وموظفي خريبكة بفريق المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة.

وستعرف المباراة حضور وازن لنجوم كرة القدم الوطنية، من أجل متابعة المباراة و تسليم الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، بالإضافة لجائزة هداف الدوري الرمضاني، و جائزة الروح الرياضية التي توج بها فريق الأمن الوطني بخريبكة، لما أبان عنه موظفيه من سلوك حسن وروح رياضية عالية طيلة فترة الدوري الرمضاني، فيما ستعود جائزة أحسن فريق إفريقي لدولة مالي، باعتبارها الفريق الإفريقي الوحيد المشارك في النسخة الأولى.

وسيقود مباراة النهائي طاقم تحكيمي متمرس يضم كل من أشرف البيراني، أنس برور، وعبد الحميد الزنيدي، تجدر لإشارة أن إثنا عشر فريقا تباروا طيلة هذا الشهر الكريم من أجل الظفر ببطاقة العبور للنهائي في جو من الروح الرياضية، وبحضر أبناء وعائلة الموظفين المشاركين في الدوري الرمضاني الأول لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر وموظفي القطاعين العام و الخاص.

لجنة الإعلام و التواصل