هذا ما قاله سيرجيو راموس حول انتقال نيمار داسلفا لريال مدريد

آخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 12:10 صباحًا
2017 11 10
2017 11 10
دنيا بريس

في رده حول فرضية انتقال اللاعب البرازيلي نيمار داسلفا لريال مدريد الاسباني، وقال سيرجيو راموس في حوار أجراه مع راديو Cadena SER الإسباني “أحب اللعب مع الأفضل، ونيمار هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، أتمنى قدومه “.

وقد رحب راموس، بفكرة انتقال اللاعب البرازيلي السابق لبرشلونة والحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، إلى الفريق الملكي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أبرز الأمور التي يجب التفاوض عليها معه هو “يوم ميلاد أخته”، وذلك بسبب تعرضه المتكرر للإيقاف بعد هذه المناسبة حين كان لاعبا مع الفريق الكتالوني.

وأضاف قائد الريال ساخرا ” الأمر الذي يجب أن نتفاوض مع اللاعب البرازيلي عليه في حال قدومه، هو يوم ميلاد أخته”، لكنه أردف قائلا ” الانتقال من باريس سان جيرمان أسهل من التحول من برشلونة مباشرة، سيبقى الباب مفتوحا له في ديسمبر، إذا أراد الانتقال “.

واشتهر نيمار بإيقافاته المتكررة بعد يوم ميلاد أخته، رافايلا بيكران، حين كان لاعبا مع برشلونة، إذ كان يتعرض للإيقاف بعد هذه المناسبة والتي تصادف في مطلع مارس.

يذكر أن عدة تقارير إعلامية كانت قد ربطت انتقال النجم البرازيلي إلى ريال مدريد، بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها مع باريس سان جيرمان.

المصدر - وكالات